ابو ظبى

إلزامية حصول مهنيي الخدمات الاجتماعية على رخصة مزاولة

أكدت دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، إلزامية حصول جميع المهنيين العاملين في تقديم خدمات الرعاية الاجتماعية على رخصة الدائرة لمزاولة مهن الرعاية الاجتماعية في الإمارة قبل 2 سبتمبر المقبل، وفي حال تعذر حصولهم على الرخصة خلال المدة المقررة سيتم اتخاذ الجزاءات الإدارية تبعاً لقانون إنشاء الدائرة. و أثنت الدكتورة نضال الطنيجي، المدير العام لـ «دار زايد للثقافة الإسلامية»، على إصدار دائرة تنمية المجتمع قرار توفيق الأوضاع للمهنيين العاملين في تقديم خدمات الرعاية الاجتماعية، مما يعزز رؤية الدائرة التي تهدف إلى تعزيز وضمان حياة كريمة لكافة أفراد المجتمع، ويساهم في تمكين مزودي الخدمات الاجتماعية من ممارسة أنشطتهم بشكل منظم وقانوني.
وأكدت الطنيجي أن دار زايد للثقافة الإسلامية ستكون من ضمن المؤسسات السباقة للحصول على الرخص لموظفيها العاملين في تقديم خدمات الرعاية الاجتماعية للمهتدين الجدد والمهتمين بالثقافة الإسلامية، بما يتماشى مع قرارات الدائرة التنظيمية، لتقديم خدمات عالية الجودة من خلال مهنيين أكفاء مؤهلين ومرخصين، مما ينعكس على حماية المجتمع من الممارسات الخاطئة، وتوفير خدمات اجتماعية مرخصة ترتقي إلى أعلى مستويات الجودة العالمية لمجتمع أبوظبي. وأضافت، أن نجاح تطبيق هذا القرار يتم من خلال تعاون كافة جهات القطاع الاجتماعي والحكومي المقدمة لخدمات الرعاية الاجتماعية، مما يساهم في تسهيل وتيسير آليات العمل، ويؤدي إلى حصول جميع أفراد وشرائح المجتمع على الخدمات الاجتماعية التي تلبي احتياجاتهم، وتوفر الحياة الكريمة لهم ضمن منظومة وآلية عمل واحدة.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق