ابو ظبى

زايد للثقافة الإسلامية تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

أطلقت دار زايد للثقافة الإسلامية موقعها الالكتروني الجديد www.zhic.gov.ae بالتعاون مع هيئة أبوظبي الرقمية، وذلك في خطوة تلبي متطلبات المهتدين الجدد والمهتمين بالثقافة الإسلامية وأفراد المجتمع. وقالت الدكتورة نضال الطنيجي المدير العام للدار: " انطلاقاً من قيم دار زايد للثقافة الإسلامية المبنية على نشر التسامح والتعايش واحترام الآخر عملت الدار على ترجمة تطلعات وتوجهات حكومة أبوظبي في توفير حياة كريمة لأفراد المجتمع من خلال توفير برامج تعليمية للتعريف بالثقافة الإسلامية وتعليم القرآن الكريم وتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها وترسيخ الثقافة الإسلامية بلغات عالمية مختلفة تستوعب التعدد السكاني المتنوع المقيم على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.
بدوره، أشاد سعادة المهندس محمد عبدالحميد العسكر، المدير العام لهيئة أبوظبي الرقمية بالتعاون بين دار زايد للثقافة الإسلامية وهيئة أبوظبي الرقمية، ، مؤكداً أن هذا التعاون يأتي في سياق الجهود التي تبذلها حكومة أبوظبي لتوظيف تكنولوجيا المعلومات في خدمة المجتمع وتحقيق السعادة والرفاه لأفراده. 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق